1

كشف الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن أسباب هزيمة فريقه أمام جيرونا في الليغا المحلية وأخطائه في تلك المباراة، وذلك، عشية مواجهة توتنهام الإنجليزي، في دوري الأبطال.


وأدلى الماتادور سيرجيو راموس بتصريحات لموقع "إلترانزيستور"، عبر فيها عن عدم رضاه على النتيجة التي آل إليه لقاء فريقه مع جيرونا (1-2)، مؤكدا أن الفريق بدا غير مرتاح في أوقات كثيرة من المباراة، وألمح إلى استغلال جيرونا لهدف من وضعية تسلل، بقوله: "في بعض الأحيان لم نظهر قوتنا والفريق الآخر ت

Read More
مكن من استثمار الأفضلية وهو ما ساعدهم على أخذ الأفضلية، كانوا محظوظين بلقطة الهدف لكن هذا لا يقلل من جيرونا لقد قدموا مباراة كبيرة. جعلونا نشعر بعدم الراحة ببعض الأوقات لكن علينا أن نطوي هذه الصفحة، ونأسف لأنفسنا على ما حدث".


ورد قلب دفاع الفريق الملكي على سؤال حول تحمله لجزء من المسؤولية بعد أن راوغه ستواني بنجاح وسجل الهدف الأول، قائلا: "لطالما قلت أنه لا يوجد مذنب واحد، حين نفوز نحن نفوز سوياً وحين نخسر الأمر يكون مماثل، ولا داعي لتوجيه أصابع الاتهام لأحد، على العكس بإمكاننا أن نكون سوياً أكثر مع بعضنا"كشف الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن أسباب هزيمة فريقه أمام جيرونا في الليغا المحلية وأخطائه في تلك المباراة، وذلك، عشية مواجهة توتنهام الإنجليزي، في دوري الأبطال.


وأدلى الماتادور سيرجيو راموس بتصريحات لموقع "إلترانزيستور"، عبر فيها عن عدم رضاه على النتيجة التي آل إليه لقاء فريقه مع جيرونا (1-2)، مؤكدا أن الفريق بدا غير مرتاح في أوقات كثيرة من المباراة، وألمح إلى استغلال جيرونا لهدف من وضعية تسلل، بقوله: "في بعض الأحيان لم نظهر قوتنا والفريق الآخر تمكن من استثمار الأفضلية وهو ما ساعدهم على أخذ الأفضلية، كانوا محظوظين بلقطة الهدف لكن هذا لا يقلل من جيرونا لقد قدموا مباراة كبيرة. جعلونا نشعر بعدم الراحة ببعض الأوقات لكن علينا أن نطوي هذه الصفحة، ونأسف لأنفسنا على ما حدث".


ورد قلب دفاع الفريق الملكي على سؤال حول تحمله لجزء من المسؤولية بعد أن راوغه ستواني بنجاح وسجل الهدف الأول، قائلا: "لطالما قلت أنه لا يوجد مذنب واحد، حين نفوز نحن نفوز سوياً وحين نخسر الأمر يكون مماثل، ولا داعي لتوجيه أصابع الاتهام لأحد، على العكس بإمكاننا أن نكون سوياً أكثر مع بعضنا"

1

الزياني يستنكر هجمات قطر الاعلامية على مجلس التعاون

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

المشتبه به في هجوم مانهاتن قد يكون من أصول أوزبيكية

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

ماكرون يلغي حالة الطوارئ في فرنسا اعتبارا من 1 تشرين الثاني 2017

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

مجلس الاتحاد الروسي: مستعدون لمساعدة الولايات المتحدة في التحقيق بهجوم نيويورك الإرهابي. مكافحة الإرهاب فوق الخلافات بين الدول

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

ترامب: منفذ هجوم نيويورك "شخص مختل" و "مريض جدا"

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

مفوض شرطة نيويورك: لن نكشف هوية المهاجم في هذا الوقت

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

الولايات المتحدة الأميركية: عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو: 8 قتلى و12 مصاباً في هجوم مانهاتن

redwine موقع التيار World All https://www.tayyar.org   Discuss    Share
1

أثبت أحد المبرمجين في النمسا بالدليل التقارير التي أفادت في وقت سابق بأن خصوصية مستخدمي هواتف "آيفون" في خطر بسبب الحماية الضعيفة للكاميرا. وقال المطور والمبرمج فيليكس كروز إن إمكانية تشغيل كاميرا أي هاتف من نوع آيفون "ممكنة"، إذ يمكن الولوج إليها سرا دون علم صاحبها. ووفق ما ذكره موقع "ذي نيكست ويب"، فإن كروز نجح في تطوير تطبيق يمكن من تشغيل كاميرا الهاتف عند أي مستخدم والبدء بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو والحصول على هذه التسجيلات دون أن يتم إعلامه أو تنبيهه. ولن يلاحظ المستخدم أي تغيير عل

Read More
ى هاتفه، حيث لن يتم إخباره لا بتنبيه ولا بضوء ولا بتغيير في شاشة الجهاز. وذكر المبرمج النمساوي أن هذا التطبيق يثبت وجود "ثغرة بالخصوصية يمكن أن يُساء استخدامها". وطالب شركة "أبل" بالعمل فورا على إغلاق الثغرة، منبها في الوقت نفسه المستخدمين من خطورة تشغيل كاميرات هواتفهم دون علمهم. وبخصوص التدابير الاحترازية التي يمكن العمل بها إلى حين سد الثغرة، قال كروز إنه يمكن تغطية الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف بـ"غطاء" يمكن شراؤه من موقع أمازون بحوالي 10 دولارات.

1

نشرت مجلة "Science Journal" دراسة علمية عن سبب انفجار بطاريات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتميز بطاريات الليثيوم بخاصية سيئة تتمثل في ميلها للاحتراق الذاتي، وكلفت هذه الخاصية شركة سامسونغ العام الماضي خسائر قدرت بـ 5,3 مليارد دولار على الأقل، لدى سحبها "Galaxy Note 7" من الأسواق. وكانت حوادث انفجار واحتراق بطاريات هذا الموديل الجديد ما اضطر مدراء الشركة لاتخاذ هذا القرار.


ولمعرفة أسباب احتراق البطاريات، قام فريق علمي من جامعة ستانفورد ومختبر "SLAC" بإجراء تجارب عن طريق

Read More
"مجهر كريويلكترون" عالي الدقة، الذي فاز مخترعوه عام 2017، بجائزة نوبل في الكيمياء، وهم: جاك دوبوشيه وجواكيم فرانك وريتشارد هيندرسون. وقام الباحثون، بمساعدة هذا المجهر الحديث، باختبار الفرضية التي تلقي اللوم في انفجار البطاريات على "التغصن" (تفرعات في الخلية العصبونية مسؤولة عن نقل الإشارة الكهربائية)، فبطاريات الليثيوم- أيون، تتكون من مجموعة أقطاب سالبة وموجبة، وعندما تمر شحنة كهربائية زائدة من خلال البطارية أثناء الشحن، لا تتمكن جميع الأيونات من التبلور في القطب الموجب، عندها تبدأ بالتكاثر مشكلة "أغصانا" تنمو نتيجة لتفاعلات كيميائية، ما يولد ماساً كهربائياً.


كما جمد العلماء في هذه التجربة البطاريات في درجات حرارة منخفضة جدا عند شحنها بمختلف الطرق، واستطاعوا بذلك رصد نمو بلورات الليثيوم على المستوى الذري، وتأكدوا من أن السبب في انفجار البطاريات أو احتراقها هو "الأغصان". عرضت نتائج البحث في مقال "الهيكل الذري لحساسية المواد الباطنية والواجهات التي كشفها مجهر كريويلكترون"، ونشرت في مجلة "Science Journal". ووفقا للباحث الرئيس في هذا الموضوع البروفيسور يي سو، فإن هذا البحث سيساعد في المستقبل على صناعة بطاريات أكثر أماناً.

Google Ads

ما هو موقع أخبار لبنان؟

أخبار لبنان، هو موقع نقل أخبار من أربعة صحف ومواقع إخبارية رئيسية، في مكان واحد لتسهيل قراءة الأخبار من مصادر متعددة في مكان واحد وتجنيب القاريء تصفّح العديد من المواقع!

Latest Comments