Entertainment
Entertainment Search results for "Entertainment" | Lebanon News!
1

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف لمواطن مغربي سافر وحيدا على متن طائرة الخطوط المغربية من العاصمة الفرنسية باريس إلى مطار أنكاد بمدينة وجدة شرق المغرب.وباعتباره حدث نادر في عالم الرحلات الجوية الدولية، حرص هذا المسافر، والذي هو من منطقة بركان القريبة من مدينة وجدة، على توثيق هذه اللحظات التاريخية، في مقطع فيديو تفاعل معه آلاف النشطاء، ظهرت فيه الطائرة وهي تحلّق في الجو خالية من المسافرين والمقاعد شاغرة، وقال مازحاً: "أنا وحيد في هذه الطائرة، أشعر كأنن

Read More
ي حجزت كل مقاعد هذه الطائرة لتنقلني إلى مدينتي بركان".وعبّر العديد من النشطاء عن استغرابهم من أن تقلع طائرة بمسافر واحد في رحلة ذات مسافة طويلة، لكنهم في المقابل عبروا عن إعجابهم بهذه الخطوة ومدى إلتزام شركة الخطوط المغربية تجاه عملائها واحترامها لهم.


saidaonline

1

نشرت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة تحدثت فيها عن تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الهجومية منها، والتي تحمل في طياتها إهانات وشتائم، وموضحة عدم إزالتها وفقًا للقوانين.


وبحسب قوانين "تويتر"، فإن التغريدات التي تحمل في طياتها إهانات أو تهديدات أو شتائم ضد المستخدمين الآخرين والفئات الاجتماعية، أو تلك التي تدعو إلى العنف، يتم حذفها.


واعترفت إدارة الشبكة، أن ترامب استخدم في تغريداته الشتائم والإهانات، وهو الأمر المخالف لأنظمة الشبكة، لكنها رفضت إزا

Read More
لتها بحجة ما أسمته "ذات أهمية اجتماعية".


وأكّدت أن أية تغريدة تصدر عن البيت الأبيض أو الحساب الشخصي لترامب لن يتم حذفها.

1

لا شك أن الجرأة هو عنوان معظم الصور الّتي تنشرها عارضة الأزياء ميريام كلينك عبر حسابها الخاص بتطبيق الصور إنستغرام، والّتي تتحوّل من خلالها إلى حديث روّاد الإنترنت أسبوعيّاً.


وفي أحدث صورها، أثارت صورة ميريام كلينك الكثير من التساؤلات رغم أنها حذفت خاصيّة التعليقات على حسابها الخاص بموقع إنستغرام.


وظهرت ميريام كلينك وهي تقود سيارتها مرتديةً معطفاً من الفرو ويظهر تحتها ملابس جريئة، فتساءل البعض ما إذا كانت كلينك تقود سيارتها بالملابس الداخلية. (شاهد ال

Read More
صورة المرفقة)

1

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن رئيس طاقم البيت الأبيض الجنرال جون كيلي فرض قيودا على ايفانكا ابنة الرئيس الامريكي دونالد ترامب المدللة.


ويعد الجنرال كيلي صاحب عقيدة عسكرية استطاع ضبط الانفلات والخلافات الحادة بين موظفي البيت الأبيض في الشهور الستة الأولى لتولي الرئيس دونالد ترامب سدة الحكم في الولايات المتحدة.


وبات على ايفانكا ترامب التي تشغل مستشارا بارزا لأبيها، من دون راتب شهري، طلب الإذن من الجنرال كيلي للقاء أبيها، بحسب "واشنطن بوست" وهي من كانت ت

Read More
صول وتجول في مكاتب وغرف البيت الأبيض كما يحلو لها.


فقد أضحت حركات ايفانكا داخل البيت الأبيض مقيدة في ظل وجود جنرال عسكري يمسك بالإدارة، فكيلي جلب الانضباط إلى داخل هذا البيت، لكنه أيضا نال انتقادات من طاقم الجناح الغربي الذين قالوا أنه يتدخل في صغائر الأمور ويعطي نفسه تفوضا أوسع من صلاحياته.


المصدر: euronews

1

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مذيعة مصرية تدّعي أنها استطاعت تغيير مسار الإعصار الذي ضرب فلوريدا من أجل إنقاذ صديقتها التي تقيم هناك.وزعمت المذيعة في الفيديو، أنها استطاعت مساعدة إحدى صديقات البرنامج في فلوريدا قبل الإعصار الذي ضرب المنطقة، الذي كان من المفترض أن يضرب بلدتها ويقضي عليها بالكامل.


وقالت المذيعة: "قدرنا إن إحنا نحول مسار الإعصار ونوطي الطاقة بتاعته بنسبة أخف، وحاولنا نحرفه شوية تجاه خليج المكسيك مفيش بشر فيه".


sputniknews

1

بعد 40 سنة، خرجت الزوجة عن شعورها وتعدت على زوجها بالضرب فى منطقة حساسة مسببة له عاهة مستديمة، حرمته من قدرته الجنسية إلى الأبد.جاء تصرف الزوجة انتقاما من زوجها، بعد أن أقام علاقة غير مشروعة مع صديقة ابنتهما مستغلا أمواله، ما تسبب فى إحراجها نتيجة قبولها العيش مع رجل لا يحترمها ويدمن ممارسة الرذيلة خاصة مع القاصرات. الزوجة قالت لرجال المباحث ردا على المحضر الذي حرره لها زوجها بقسم شرطة إمبابة: خرجت عن شعوري بعد فشلي في الحصول على ا

Read More
لطلاق، فقد حرمني منذ 6 سنوات من حقي في مغادرة سجنه، وحاول تعطيل دعوى الطلاق التي أقمتها أمام محكمة الأسرة، ومؤخرا ضربته بشكل مبرح بعد أن دخل المنزل وهو في حالة "سكر"، وأصبته فى منطقة حساسة جعلته يلازم المستشفى عدة أيام ويصاب بعاهة مستديمة.وتابعت الزوجة: أنجبت منه 3 أبناء كان أسوء قدوة لهم جعلهم يدركون أن الحياة بلا قيود فيمكن أن يخالفوا الدين ويعربدوا مثله، وأخيرا جعل ابنته التي تبلغ من العمر 18 عاما تتوسط عند صديقتها لتقع في شباكه، وبالفعل أقنعتها وخرجت معه وهاجمتني والدة الفتاة بأبشع الألفاظ واتهمتني وابنتي بسوء الأخلاق. وبإحالة المتهمة إلى النيابة اعترفت بجريمتها، فأمرت بحبسها 15 يوما قبل إخلاء سبيلها بكفالة على ذمة القضية، وهي الآن تناضل للحصول على الخلع أمام محكمة الأسرة بعد فشلها في الحصول على الطلاق.


المصدر : وكالات

1

ارتدت سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون فستان رسمي باللون الأسود من تصميم اللبناني إيلي صعب خلال حفل العشاء الرسمي بضيافة الرئيس اللبناني ميشال عون وزوجته ناديا عون.


اختارت بريجيت ماكرون الفستان من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2017-2018، وتميز الفستان بياقة تلف العنق على طريقة القلادة الخانقة وأكتاف عسكرية بارزة.


المصدر: layalina

1

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مهارة فتاة في قيادة السيارة، حيث تمكنت من مساعدة سائقها الخاص في تخليص السيارة من موقف حرج.وأظهر المقطع، الذي صور من نافذة بناية مطلة على ساحة مليئة بسيارات مركونة بشكل عشوائي في شارع العليا وسط مدينة الرياض، الفتاة وهي تقود السيارة لإخراجها من الموقف بعدما عجز السائق عن ذلك، بسبب ضيق المكان بين إحدى السيارات المركونة وحاجز خرساني.


واستطاعت الفتاة بمهارة عالية تخليص السيارة وإخراجها، ثم ترجلت بعد ذلك من مقعد السائق وعادت إلى

Read More
المقعد الخلفي بسرعة.


المصدر: sputniknews

1

نشر موقع " أخبار للنشر " الخبر التالي :


"نشر الممثل الكوميدي جان بو جدعون منذ فترة رسالة عبر حسابه على فيسبوك هاجم فيها كل من قناتي lbci والجديد، وجاء فيها :


'انما للصبر حدود... سؤال بتوجه في للشيخ بيار الضاهر lbc ولتلفزيون الجديد ممثلا بالمسؤولين فيه. ليش لمن بدكن يانا او عايزيننا بالاحرى، بتطوشونا تلفونات امتين بدكن تبلشو... بوقت بدنا اتعابنا يللي مش قابضينا من اكتر من شهرين وتلاتة واربعة؟!!! وبس نحنا نطالبكن بحقوقنا المادية يللي حضرتكن قابضين اعلا

Read More
نات الحلقات سلفا.. ومرتاحين ع وضعكن.. بتصيرو تشقدفو فينا.. كأنو كل واحد منا مليونير.. وعندو شركات مقاولة.. وبيديّن بالفايدة...؟؟ مش عيب عليكن يا محبين؟؟ مش عيب عليكن توعدونا كل جمعة وتكذبو...؟؟ مش عيب عليكن تفتخروا فينا على الشاشات.. وآخر شي اذا فاق ضميركن تتذكرونا...؟؟؟ مش عيب عليكن من فايدة فايدة الفايدة تقبضونا...؟؟ كيف بتقبلوا انو نحنا نتبهدل بوقت كل حقوقكن يللي طالبتوها منّا عم توصلكن ع الثانية وبلحظتها... طيب شو المطلوب يحمل جان بو جدعون صورة بيار الضاهر ويوقف ع الدورة مع ولادو ويقول للاعلان.. شوفوا هيدا يللي هاجم الوليد بن طلال ونعتو بالازعر.. طلع الحق مش ع الوليد بن طلال...؟؟؟


اسمعوني منيح... انا من الاشخاص بعّد وبطول بالي.. بس بألاخير عليّ وعلى غيري.. وما بسأل عن حدا بوقت يللي حقي مأكول وفي ناس عم تكذب عليي وتقدفني وتراوغ.. وما بعرف شو... يمكن ما بتعرفوني اني انسان صورتي كتير بشعة واعمالي كمان اذا في حدا عم يستغبيني..... وصدقوني.. شو عم بحكي... ما عم ذل.. ولا عم هين.. ولا عم بهدل حدا.... ولا عم هددكن.. ولكين انتو هيك بدكن.. هالموضوع صار بيخص عائلتي وليس عملي.. يعني لمن حقي عم تتناسوه وفي عندي واجبات عائلية تجاه بيي يللي بالمستشفى وتجاه اولادي التلاتة وواجباتي المنزلية... فما تلوموني شو بعمل.. ومش فارقة معي شي بتاتا... المتل بيقول ما تخاف من الازعر.... خاف من الآدمي.. اذا بتريدوا ما بقى حدا يزقفلي منكن عاللي بعملو.. مش عايز زقيفكن... عايز حقوقي المادية... واذا حاسين حالكن مكعورين رح اعملكن لميّة... من عند خوري بعرفو... وللتكملة تتمة افظع وبالتفاصيل اذا كملتو كذب....'


وعلم موقعنا 'أخبار للنشر' أنه بعد نشر هذا البوست، قامت إدارة الـ LBCI باستدعاء المخرج شربل خليل وأبلغته قرار توقيف برنامج 'بسمات وطن'. وأضافت أنها تسمح بأن يكون له ببرنامج آخر على القناة، شرط ألا يشارك فيه الممثل جان بو جدعون، مضيفة أن الأخير 'صار ممنوع يدعس بالمؤسسة!!'. "ولكن بعد الإتصال بالمخرج شربل خليل وعند قراءته الخبر كونه لا علم له به، نفى كل ما أثير جملةً وتفصيلا ونشر النفي على حسابه الرسمي على تويتر . 

1

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها على "تويتر" تغريدة عبرت من خلالها عن حبها للشعب اللبناني. وكتبت: "وين ما بروح بلاقي حالي مشدوده لناس وبدّي أحكي مع هدول الناس بالذات. بيطلعوا من لبنان. بحبهم حتى روحي بتروح إلهم".


يُذكر أنه تم توقيف أصالة في مطار بيروت للاشتباه بحيازتهما كمية من مخدر الكوكاين في علبة المكياج أثناء مغادرتها إلى مطار القاهرة. إلا أن زوجها المخرج المصري طارق العريان نفى ذلك وقال في تصريح صحافي إن التهمة التي وجهت إليها ملفقة وعارية من الصحة.لها

Read More
trong>


Google Ads

ما هو موقع أخبار لبنان؟

أخبار لبنان، هو موقع نقل أخبار من أربعة صحف ومواقع إخبارية رئيسية، في مكان واحد لتسهيل قراءة الأخبار من مصادر متعددة في مكان واحد وتجنيب القاريء تصفّح العديد من المواقع!

Latest Comments