اختتام حاشد لبطولة الشانفيل المدرسيّة Lebanon News!
1

اختتمت مدرسة المريميّين الشانفيل مهرجانها الرياضيّ الأوّل في رياضتي كرة السلّة وكرة القدم، بمناسبة يوبيلها الذهبيّ على تأسيسها في ديك المحدي. وقد شهدت البطولة على مدى أسبوعين مشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من 13 مدرسة في مختلف الفئات العمريّة.


وكان لافتاً إدراج مسابقات لمن هم دون الثماني والعشر سنوات، إضافة إلى الفئات العمريّة الأخرى، للمرّة الأولى على صعيد الدورات المدرسيّة في كرة القدم وكرة السلّة.


وخلال حفل تتويج الفرق الفائزة، كانت كلمة لرئيس مدرسة الشانفيل ليون كلزي اعتبر خلالها أنّ الرياضة هي كالعلم تبدأ من الأجيال الصغيرة لتنمّي الروح الرياضيّة، وتكون لاحقاً خزّان نجوم المستقبل. أمّا المدارس التي شاركت في البطولة فهي: سيّدة الجمهور، مون لا سال-عين سعادة، مار يوسف-عينطورة، مار يوسف-قرنة شهوان، برمانا هاي سكوول، المركزيّة-جونية، الأنطونيّة-عجلتون، الورديّة-قرنة الحمرا، فال بار جاك-جلّ الديب، المريميّين-جبيل، مدرسة يسوع ومريم-الربوة، انترناشيونال كولدج-عين عار والشانفيل-ديك المحدي.


إشارة إلى أنّ دورة الشانفيل المدرسيّة في نسختها الأولى ستتحوّل محطّة سنويّة، على أن تشمل فرق مدرسيّة دوليّة في السنوات المقبلة.




Google Ads

ما هو موقع أخبار لبنان؟

أخبار لبنان، هو موقع نقل أخبار من أربعة صحف ومواقع إخبارية رئيسية، في مكان واحد لتسهيل قراءة الأخبار من مصادر متعددة في مكان واحد وتجنيب القاريء تصفّح العديد من المواقع!

Latest Comments