1


فوز ممتع وحظوظ كبيرة فض ضمان التأهل مباشرة لدوري الأبطال...


سحق مانشستر سيتي ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إذ قدم أداءً راقيًا، أمتع الجماهير وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان الاتحاد والمؤجلة من الجولة ال34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبهذا باتت كتيبة المدرب "بيب جوارديولا" أقرب من أي وقت مضى في خطف المركز الثالث والمؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، إذ رفع رصيده لـ 75 نقطة متقدمًا على ليفربول بنقطتين،, فيما كان اللقاء بدون حوافز للضيوف ومجرد تحصيل حاصل.


استهل السيتيزنس المباراة مهاجمين وعازمين على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، إذ ضغطوا بقوة مداورين الكرة على مشارف منطقة كما توغل الألماني "ليروي ساني" في الدقيقة ال12 من الجهة اليسرى مراوغًا بمهارة ثم تقدم نحو منطقة الجزاء، لكنه لحظة التسديد عُرقل من الظهير الأيمن لوست بروميتش دون أن يحتسب الحكم ضربة جزاء.


وكانت أول التهديدات الحقيقية للسكاي بلوز في الدقيقة ال14 من خلال ضربة حرة مباشرة من على بعد 25 مترًا، إذ تكلف "كولاروف" بتنفيذها مرسلاً الكرة بشكل مقوس رائع، كاد أن يفتتح به النتيجة لولا ارتماء فوستر البارع.


ومن كعب رائع من أجويرو" في الدقيقة ال27، انسل "دي بروينة" في الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء ببراعة ثم مرر بشكل عرضي نحو "جابرييل خيسوس" الذي انقض على الكرة مسكنًا الكرة الشباك ومرسلاً البهجة لجماهير "الاتحاد".


ولم تمض سوى دقيقتين حتى ضاعف النجم البلجيكي ومرر الهدف الأول الغلة ، فقد استغل ارتداد الكرة من الدفاع ليرسل من على خط معترك العمليات قذيفة صاروخية لم يترك فيها مجالاً للحارس لصدها.


وبدا الخصم منهارًا تمامًا بهذه الوضعية، فيما واصل أصحاب الأرض سيطرتهم الكلية وفرصهم الكثيرة والتي كاد أن يضيف من خلالها "ساني" التوقيع الثالث، حيث استقبل في الجهة اليمنى عرضية رائعة من "خيسوس" ثم سدد على الطاير بطريقة رائعة، غير أنها اعتلت العارضة قليلاً جاعلة الشوط الأول ينتهي على وقع نفس النتيجة.




Google Ads

ما هو موقع أخبار لبنان؟

أخبار لبنان، هو موقع نقل أخبار من أربعة صحف ومواقع إخبارية رئيسية، في مكان واحد لتسهيل قراءة الأخبار من مصادر متعددة في مكان واحد وتجنيب القاريء تصفّح العديد من المواقع!

Latest Comments