1

تعلن ووترفرونت سيتي الضبية؛ ثمرة التعاون المشترك بين مجموعة ماجد الفطيم وشركة جوزيف خوري وأولاده القابضة، وبالتعاون مع وزارة السياحة وبلدية الضبية، عن إطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "A photo worth taking".

 

احتفاءً بمرور سنة على تمكين ودعم " Live Love Dbayeh"، تطلق ووترفرونت سيتي مسابقتها في التصوير الضوئي بعنوان "A photo worth taking" بهدف إلقاء الضوء على منطقة الضبية من خلال عدسات المشاركين.

 

"تهدف هذه المسابقة إلى تحفيز مواهبنا الوطنية على الإبداع والتقاط الصور التي تعكس جمال منطقة الضبية بكل مكوناتها الطبيعية والمعمارية والسياحية. نتوقع أن نشهد مشاركة واسعة، وأن نمتع أنظارنا بصور جميلة وفريدة سيتم مشاركتها على .Live Love Dbayeh نحن نبحث عن الصورة التي تعكس روح منطقة المتن وخصوصيتها وتنوعها الحضاري والثقافي" بحسب جون ورد، رئيس مشروع ووترفرونت سيتي الضبية.

 

ليس عليك أن تكون مصوراً فوتوغرافياً محترفاً، الجميع مدعو للإبداع...

 

فعند التقاط الصور، فكّر في المشاهد  التي لفتت انتباهك. فكّر في الأماكن التي  تستحق الزيارة في الضبية والتي تميّزها. دع لجنة التحكيم ترى المنطقة من خلال عدستك ومنظورك الخاص لها.

 

تهدف ووترفرونت سيتي من خلال هذه المسابقة الممتدة على مدى ستة أسابيع؛ ابتداءً من 20 شباط ولغاية 3 نيسان 2017، إلى تسليط الضوء على هذه المنطقة التي تشهد نمواً سريعاً، والاحتفاء بجمالها الطبيعي والمعماري وتميزها في المجال السياحي من خلال عدسات المواهب الشابة.

 

سيكون على المتنافسين التقاط صور لمنطقة الضبية ومشاركة ما يبدعونه على حساباتهم باستخدام #LiveLoveDbayeh   و #WaterfrontCity  لتتاح لهم فرصة ربح مكافآت قيمة في إطار منافسة مؤلفة من فئتين، فئة أفضل صورة لووترفرونت سيتي الضبية مكافأتها تبلغ 3000 دولار، وأفضل صورة لمنطقة الضبية مكافأتها تبلغ 2000 دولار.

 

وسيشرف على التحكيم لجنة من نخبة الأخصائيين مؤلفة من؛ السيدة ابتسام فواز ممثلة وزارة السياحة، السيدة كورين الأشقر ممثلة بلدية الضبية، المهندس المعماري مكرم القاضي ممثلاً عن ووترفرونت سيتي الضبية، والمخرج السينمائي فيليب عرقتنجي، والمصورة المحترفة ايفا سادارغيت.

 

 

 

وستنظم ووترفرونت سيتي معرضاً للصور التي تستوفي الشروط المطلوبة وتحظى بإجماع لجنة التحكيم ضمن حدث ينظم تحت رعاية وزارة السياحة وبحضور فعاليات بلدية، ثقافية واجتماعية، يصوّت خلاله أعضاء لجنة التحكيم علناً على الصور الفائزة ويتم الإعلان عن أسماء الرابحين.

 

الشروط والأحكام:   bit.ly/WFCTandC




Google Ads

ما هو موقع أخبار لبنان؟

أخبار لبنان، هو موقع نقل أخبار من أربعة صحف ومواقع إخبارية رئيسية، في مكان واحد لتسهيل قراءة الأخبار من مصادر متعددة في مكان واحد وتجنيب القاريء تصفّح العديد من المواقع!

Latest Comments