1

بعد ان اشتكى الجمهور والاعلاميين من بطء في احداث مسلسل “لآخر نفس” للكاتبة كارين رزق الله خاصة ان هناك من اعتبر ان هذا العمل لا يقارن بمسلسليها السابقين “قلبي دق” و”مش أنا” ان من حيث الشغف والتشويق والوتيرة السريعة والاحادث المتسارعة للحبكة.

 

خرجت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله عن صمتها ورّدت على طريقتها الخاصة بتغريدة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر حيث طلبت من الجميع الانتظار والا يخافوا الا من المسلسل الذي تبدأ احداثه بشكل بطيء. واكدت ان الآتي سيفاجئ الجميع فلا يستعجلوا.

 

وقالت “كارين”: “انطروا .. ما تخافوا الا من المسلسل اللي ببلش رايق .. يللي جايي رح يفاجئكم .. ما تستعجلوا”.

 

نذكر ان مسلسل “لآخر نفس” يعرض عبر شاشة الـ MTV وهو من بطولة كارين رزق الله، بديع ابو شقرا، رندة كعدي، ريتا عاد، كارمن بصيبس وغيرهم. ومن اخراج اسد فولادكار. اما تتر المسلسل حمل عنوان “ضمني بعد” غناء رامي عياش، كلمات كاترين معوض، الحان رامي عياش، توزيع داني حلو.

 

وتدور قصته حول صدفة جمعت هزار (كارين رزق الله) بغسان (بديع أبو شقرا). دقائق تكفي كي تشتعل الشرارة بينهما. دقائق يفترق بعدها الغريبان ليلتقيا صدفةً بعد مدة ليعملا في المؤسسة ذاتها. وتبدأ رحلة مليئة بالمشاعر لكنها تصطدم بالواقع فهزار سيدة متزوجة تجمعها بزوجها نديم (رودني حداد) علاقة تفاهم راسخة، وترفض تشويه نظرة امها واختيها لها، خصوصاً انها الإبنة المثالية في عائلة غريبة في تركيبتها. غسان رجل اعمال متزوج يشتاق للشعور بالشغف، الذي غاب عن علاقته بزوجته. المسلسل فيه الكثير من المواقف الكوميدية والكثير من الرومنسية اضافة الى شخصيات فكاهية ومواضيع مستقاة من مجتمعنا وحياتنا اليومية.




Comments

  1. 0
    redwine

    redwine 144 days ago Permalink

    قلبي دقّ بعده أحسن برنامج لهلأ، عالج كتير مواضيع حساسة وكارين أثبتت إنها كاتبة وممثلة رائعة لا يضاهيها أي من الممثلات لأنها طبيعية وعفوية ولا تتكبد أي عناء لتؤدي دورها!!!

  2. 0
    redwine

    redwine 142 days ago Permalink

    Carine is a sweetheart!!!

  3. Submit a Comment
     Name : 






Google Ads

ما هو موقع أخبار لبنان؟

أخبار لبنان، هو موقع نقل أخبار من أربعة صحف ومواقع إخبارية رئيسية، في مكان واحد لتسهيل قراءة الأخبار من مصادر متعددة في مكان واحد وتجنيب القاريء تصفّح العديد من المواقع!

Latest Comments