1
– كتلة القوات داعمة بقوة رئاسة الجمهورية..!! *** هاهاي… مالك أبي نادر: قبضاي اشتراكي بيهدد النايب زياد اسود باعادة ملحمة مجازر الجبل اذا لزم الامر! هيدا طبيعي من هيك بشر ! بس الي مش طبيعي من بشر انو تشوف تنين قوات لبنانية حاطين لايك ع كلامو !!!! صار الي من مبارح عن جرب لاقيلن اسم ...
1
– مختار  “كل الحب..كل الغرام” لم يدَّعِ البطولة لكنه وجد من يتلاعب بالمفردات (أمين أبوراشد) *** لستُ من متابعي المسلسلات، وخاصة اللبنانية منها، والمسلسل الذي تابعت نحو ثلاثين حلقة منه – وبالصدفة – هو “كل الحب.. كل الغرام”، ولفتني من يقوم بدور “المختار”، وهو فعلاً ممثل جيد ومُخضرم، وأدَّى دور المختار في زمن الإنتداب كما ...
1
– أنفس المطهر خاضعةٌ للمشيئة الإلهيّة وسعيدة بالتطهّر بالنار لكي تستأهل به رؤية التجلّي الإلهيّ *** جرى هذا الإنخطاف قبل دخول مريم بواردي دير الكرمل، في كنيسة القديس نيقولاوس، في أعقاب المناولة، التي أقبلت عليها، في شوق ملتهِب. ففي حين كان الكاهن يناولها القربان المقدّس، هتفت: “إنّك، يا أبتاه، تعطيني ولدًا” وهَوَت على الأرض جثّة ...
1
– انتقِ من الثياب ما يليق بك وبتاريخ شعبك: برج حمود لديها 30، جميلات ومحترمات وخير سفيرات… *** علّق مؤسس تجمّع بلدتي المهندس شاكر نون، على الإجراء التسويقي لرئيس بلدية برمانا، كاتباً على صفحته: حضرة رئيس وأعضاء بلدية برمانا المحترمين… بعد التحية والسلام انا الموقع أدناه اب لخمسة اولاد … اربع صبايا و وعنصر… وانا في كامل قوايا ...


1
– إجراءات إتخذتها أميركا وفرنسا والمانيا… *** انسحب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من البيان الختامي لقمة مجموعة السبع التي انعقدت في كندا بفعل موضوع الهجرة موجّهاً تهديده الى رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي بأنّه سيُرسل له 25 مليون مكسيكي الى بلاده. ولا شكّ، يُعتبر الرئيس ترامب من أكثر الرؤساء تشدّداً في موضوع الهجرة واللجوء ولمّ الشمل ...
1
لا يوجد حبّ أعظم من حبّ أب لأولاده… *** وكما يقول المثل اللبناني: البنت حصّة بيّها، أراد أنيس المعوشي أن يهدي ابنته “ياسمينا” في عيد ميلادها الأوّل، أغنية لها من كلماته ولحنه وغنائه، وتسجيل ستوديو ماريو ناكوزي. ولتكون هدية مميزة تبقى لمدى العمر.
1
– الرئيس المسيحي خط احمر… *** نشر الدكتور عماد رزق على حسابه الالكتروني الخاص.. شكراً للاصدقاء الاوفياء والاهتمام لنصرة الوفاء على الخيانة.. اعتقد انها حالة عامة في لبنان.. التملق والاستفادة والانقلاب.. لذلك، انا مع الرئيس.. انا مع الجمهورية.. مع الأمين على لبنان، مع قائد الأمة اللبنانية.. مع رمز القومية اللبنانية مع العماد ميشال عون .. مع الرئاسة الرمز والفخر ...
1
– دقّ الأجراس وليأت الجميع الى هنا” قال يسوع للأب جودينو: إنها رحمتي… *** أعجوبة الإفخارستيّة في المكسيك! كاهن يتلقّى التّعليمات من صوت خفيّ عند السّاعة الثّالثة ساعة الرّحمة الإلهيّة اللجنة التى أسسها الكاردينال أورتيجا والتي يترأسها المونسينيور سانشيز، تحقق منذ فترة في أعجوبة الافخارستيا، التي حدثت في “جوادالاخارا” في المكسيك في احدى الرعايا أمام أعين ...
1
– من حرّكه باتجاه تونس وسورية شرقاً.. يحركّه باتجاه الغرب… *** تجييش الناس للصراع، وكل الحروب التي تشنّ بإسم الأديان مصدرها إبليس…  اليكم إحدى الخطب النارية للتجييش على الحرب بحجج واهية، والخطيب هنا رئيس جمهورية تركيا رجب طيّب أردوغان، مع التعليق للتصحيح:  يقول: في الشرق الأوسط في شمال أفريقيا، ومن جنوب آسيا حتى أوروبا؛ نشهد ...



Google Ads

What is Plikli?

Plikli is an open source content management system that lets you easily create your own user-powered website.

Latest Comments