1
'نظم مكتب شؤون الطلاب في جامعة الروح القدس - الكسليك جملة من النشاطات المتنوعة في حرم الجامعة شارك فيها طلاب من مختلف كليات الجامعة.
 
فقد أقيم نشاط رياضي جرت فيه مباريات في Play station وBaby Foot وDarts وPing Pong
 
كما نظم المكتب نشاطًا آخر مع جمعية Sports 961 شمل ألعابًا في كرة السلة وBeat the Bin.
 
وقد وزّع المكتب الجوائز على الفائزين في المباريات.
 
وفي إطار آخر، نظم المكتب يومًا للتبرع بالدم مع جمعية Donner sans compter تبرع الطلاب بالدم من جميع الفئات. وقد تم تجميع أكثر من 60 وحدة وزّعت على مركز الجمعية ومستشفى سيدة المعونات الجامعي. كما كانت حملة للتوعية حول مرض سرطان الثدي بالتعاون مع جمعية بربارة نصار لدعم مرضى السرطان.
 
كذلك نظّم المكتب مسابقة في الرسم تناول موضوعها رسم الجامعة بشكل فني مميز، شارك فيها طلاب من مختلف الكليات. وتألفت لجنة التحكيم من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأب طلال الهاشم، العميد المشارك في كلية الفنون الجميلة والفنون التطبيقية الدكتور روبير كرم، والأستاذ في الكلية نعيم ضومط. كما جرى تصويت من قبل الطلاب على أفضل رسم للمشاركين. وقد فاز في المسابقة كل من الطالب شربل عاقوري الذي اختارته اللجنة والطالب شربل كيروز بعد تصويت الطلاب له.
 
هذا وأعلن مدير مكتب شؤون الطلاب في الجامعة باسل هاشم عن التحضير للعديد من النشاطات المستقبلية المتنوعة: ثقافية، رياضية، فنية وترفيهية... على مستوى عالٍ، من ناحية التنظيم ونوعية النشاط، مع إشراك الطلاب  في التنظيم والأفكار والعروض. وأشار إلى أن الهدف من كل هذه النشاطات اللاصفية يكمن في تنشيط الحياة الجامعية والمساهمة في انخراط الطلاب فيها، إضافة إلى تحفيز الإبداع وتعزيز التوعية حول أمور صحية واجتماعية...
Ads By Google
What is Plikli?

Plikli is an open source content management system that lets you easily create your own user-powered website.

Latest Comments