1

ضمن مؤتمر صحافي أقيم اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، تم الكشف عن تفاصيل العمل الغنائي المسرحي الضخم Jésus de Nazareth à Jérusalem الذي يتناول سيرة السيّد المسيح وسيعرض على أهم المسارح الفرنسية، ضمن جولة طويلة تنطلق من مسرح Palais des Sports de Paris في تشرين الاول المقبل وتستكمل في مختلف انحاء فرنسا خلال عام 2018.  
وأكّد مصدر خاص لـ "الجمهورية" من باريس، أن صنّاع العمل الاستعراضي المرتقب وقع خيارهم على الكاتب والممثل والمؤلّف الموسيقي اللبناني مايك ماسي للعب دور البطولة مجسداً شخصية السيّد المسيح في العمل الذي استغرق أكثر من ثلاث سنوات من التحضير ويحمل توقيع أهم الفنانين الفرنسيين.
وقد حصلت "الجمهورية" على مجموعة من الصور الحصرية المرفقة والتي يظهر فيها مايك ماسي بشخصية السيد المسيح في جلسة التصوير الرسمية الخاصة.
 
جدير بالذكر أن العمل المسرحي الغنائي Jésus de Nazareth à Jérusalem هو من إخراج Christophe Barratier وهو المخرج السينمائي الذي اشتهر باعمال بارزة أهمها:
"Les Choristes", "Faubourg 36", "La Nouvelle Guerre des boutons" ,"L’Outsider"
أما التأليف الموسيقي فهو لـ Pascal Obispo، الذي وقّع أهم الأعمال المسرحية الغنائية وابرزها Les Dix Commandements و Adam et Ève : La Seconde Chance.
الجمهورية 
Ads By Google
What is Plikli?

Plikli is an open source content management system that lets you easily create your own user-powered website.

Latest Comments